منتديـــــات بــقــايــاالــــروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ربما ببقايا الروح تكتمل روح جديده

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احلى ملاك
مشرفة الالعاب والمسابقات
مشرفة الالعاب والمسابقات
احلى ملاك

انثى عدد الرسائل : 208

**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Empty
مُساهمةموضوع: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالإثنين يوليو 09, 2007 11:43 pm

**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** 47a35f0f84

كيفكم ؟ عساكم بخير؟؟

**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** 0_1183706330

احم احم
انا عارفه ان كل واحده راح تدخل راح تقول

((اوريها انا من الغبيه وتدخل معصبه ودها تنتف الماوس بين يديها)) **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Biggrin

عموما

سوري يابنات بقايا الروح لكن انتو بجد غبيات -->> اذا كنتو من هالبنات المتخلفات الي راح اذكرهم **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Redface
سمعتو زين مانبي مشاكل اذا كنتي من هالبنات الي تحت فأنتي غبيه

ابدأ

اللي تقعد بالمطعم تبع السوق او غيره وحاطه رجل على رجل ونص ساقها باينه والعالم رايحه جايه والاخت مريحه.
طبعا انا اتكلم عن الي تسوي كذا من قصد اما الي من غير قصد هاذي تنتبه شوي على عمرها.

الي تكلم خويها ((boy friend)) من ورا اهلها وعايشه قصة حب وحالتها حاله معاه وطبعا وعود الزواج شغاله يوميا

هي اصلا عارفه النهايه لانها سمعتها في قصص ثانيه كثيره لكن العقل للأسف غير موجود وماتصحى من هبالتها الا على الصدمه المؤلمه **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Dead .

الي تكلم شباب في المسن ((بطريقه غير لائقه))
يعني كلام قليل ادب واباحي ومن هالاشياء .

البنت الي تروح السوق بعباية((كتف)) ضيقه او شفافه او من هالخرابيط هاذي او حاطه لثام او غيره والمكياج مشاء الله عاد كانها رايحه زواج غير العطر والمشيه الي الله يستر منها كأنها عارضة ازياء

مع كل احترامي اقول عنها انها قليلة حيا .وماعتقد احد ثاني يشوفها تسوي كذا وحيقول عنها انها محترمه مستحيييل مهما كانت الاسباب .

عموما
في حالات واجده
وانا ماذكرتها الا لسبب وهو اني اتمنى ان مايكون في احد من عضوات بقايا الروح بهالطريقه ابدا

وانشاء الله ماتكون منكم احد كذا
ويالت تعطوني رايكم من غير سب ونناقش الموضوع كويس

لان اعتقد ان الكلام الي ذكرته صحيح .....للأسف **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Ermm

ردودكم عاد اوكي

سلام
**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Smile **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Wink **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Smile
**dooba**
مشرفه قسم العام
مشرفه قسم العام
**dooba**

انثى عدد الرسائل : 943

مُساهمةموضوع: رد: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:18 am

هلا فيك ملوووك ..
كلامك سليم وأنا أأيده بمية بالمية ..
اقتباس :
البنت الي تروح السوق بعباية((كتف)) ضيقه او شفافه او من هالخرابيط هاذي او حاطه لثام ..
عندي تعليق بسيط .. هو اني أنا ألبس عباية كتف .. بس مو ضيقة ولا شفافه ولا حتى ملونه ..
عباتي وسيعه .. والحمدلله مو ملفته .. وانا كنت والشهادة لله ألبس ملثم ..كنت أغطي راسي يعني تصير بس فتحة العين مع الملثم ..ما أنكر ان مع المشي تتحرك وترتفع وانا ما ادري بس كنت أحاول قد ما اقدر اني اصلحها ..وكنت ألبسها لأن نظاراتي ماكانت تدخل في نقابي الأول .. كانت تطلع ناطه .. والحين البس نقاب تدخل فيه نظارتي..
وان شالله .. ان شالله ان مافيني شي ملفت ..
وأنا اتوقع ان الحكمة في ان الشكل مايكون ملفت ..سواء بالجمال او بالغرابه .. او حتى بشي شين مو حلو .. الحكمة في انك ماتلفتين النظر بأي شكل من الأشكال ..
هذا تعليقي وتقبلي مروري...
احلى ملاك
مشرفة الالعاب والمسابقات
مشرفة الالعاب والمسابقات
احلى ملاك

انثى عدد الرسائل : 208

مُساهمةموضوع: رد: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:24 am

[color=yellowgreen]
اقتباس :
عندي تعليق بسيط .. هو اني أنا ألبس عباية كتف .. بس مو ضيقة ولا شفافه ولا حتى ملونه ..

عباتي وسيعه .. والحمدلله مو ملفته
حياتي والله ماقدر افتيك بس نقلته وجبت لكم هالموضوع كنقاش
لاتفهميني غلط وربي ماقدر افتي احد وش الصح من الغلط<<من جنبها ترى
دووبا يسلمووو مرورك الدايم ياحلوك
**dooba**
مشرفه قسم العام
مشرفه قسم العام
**dooba**

انثى عدد الرسائل : 943

مُساهمةموضوع: رد: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2007 12:32 am

[color=cyan]
اقتباس :
حياتي والله ماقدر افتيك بس نقلته وجبت لكم هالموضوع كنقاش

[color:7c1a=cyan:7c1a]لاتفهميني غلط وربي ماقدر افتي احد وش الصح من الغلط<<من جنبها ترى
لا حبيبتي انا ما طلبت فتوى لأن سامعه الفتوى .. انا وقلتها بتعبيري .. بس
..مدموزيل عمشا..
مشرفة الدجه والرجه
مشرفة الدجه والرجه
..مدموزيل عمشا..

انثى عدد الرسائل : 339

مُساهمةموضوع: رد: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2007 9:30 am

يسلموووو ملوكه على الموضوع الراااائع
وانشالله مافيه احد من بنات بقايا الروح بهالشكل احنا اكبر من كذا Rolling Eyes<< والله وصار عندك بنات يابقايا خخخخخخخخخخخخخخخ

مشكوووووره ملوووكه Very Happy

تحياتي :
مدموزي عمشا..
LooL@h
مشرفه قسم اسلاميات
مشرفه قسم اسلاميات
LooL@h

انثى عدد الرسائل : 989

مُساهمةموضوع: رد: **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**   **((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))** Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2007 3:39 pm

سبحان االله البنت اللي تسوي هالحركات ماادري شمستفيده...الله يستر عليهم ويهديهم ياااارب
وهو فعلا الكلام كله صحيح وفي بنات من هالنوع
بس لا ان شالله مايكون احد في منتدانا منهم وانا وااثقه فيهم مشالله عليهم اخـــــلااق..
وانا اولهــــــم ياحبي لي<<تمدح نفسها كيفها
مشكوره حبيبتي عالموضوع..
تحياتي لج..loolah

**((سوري يابنات بقايا الروح لكن أنتو غبيات ........ ))**
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» شجرة عائلة بقايا الروح
» (بــــــريــــــد) اعضاء منتدى بقايا الروح...( شيك )
» البطاقات الشخصيه لاعضاء بقايا روح....
» توام الروح
» هديتين لأعضااااء بقااايا الروح الغاااالين